رسالة جويس إلى زوجته

دبلن 2 كانون أول 1909

James-Joyce-and-Noraحبّي لك يجيز لي أن أبتهل لروح الجمال الأبديّ والرّقة المنعكستَين في عينيك، أو أن أطرحك تحتي على بطنك الناعم وآتيك من دبر، مثل خنزير يعتلي خنزيرته، مُمَجّدًا الرائحة الكريهة والعرق المنبعثين من مؤخرتك، مُمَجّدًا الهيئة المفتوحة لفستانك المقلوب وسروالك البناتيّ الأبيض وارتباك وجنتيك المتورّدتين وشعرك المجدول. إنّه يجيز أن ينفجر دمعي شفقةً وحبًا عند سماع أيّ كلمة، أن أرتعش من حبّي لك وأنا أصغي إلى وتر أو ايقاع موسيقيّ أو أشاركك في طَرحِ الطرة وأنا أشعر بأصابعك تداعب وتدغدغ خصيتيّ أو تنغرز في مؤخرتي، وشفتيك تمصّان أيري فيما

رأسي محشور بين فخذيك الممتلئين، ويداي تمسكان بردفيك ولساني يلعق بشرهٍ فرجك الأحمر النتن.
علّمتُك تقريبًا أن تبلغي النشوة عند سماعك صوتي ينشد أو يهمس لروحك بشهوة وحزن وسرّ الحياة، وبنفس القدر علّمتك أن تنفّذي حركات فاحشة بشفتيك ولسانك من أجلي، أن تهيّجيني باللمسات والأصوات الفاحشة، وحتى أن تنفّذي في حضوري الفعل الجسدي الأكثر خزيًا وقذارةً. هل تذكرين يوم تعرّيت وجعلتني أرقد من تحتك وأتأملك وأنت تفعلينها؟ ثم شعرتِ بالخجل حتى من النظر إلى عينيّ.
أنت لي يا حبيبتي، لي! أحبك. كل ما كتبته أعلاه ما هو الا لحظة أو لحظتين من الجنون الوحشيّ. آخر قطرات المنيّ بالكاد دفقت في فرجك قبل أن ينتهي الأمر، وحبّي الحقيقيّ لك، حبّ أشعاري، حبّ عينيّ لعينيك الفاتنين، يهبّ على روحي كرياح من التوابل. أيري لا يزال ساخنًا وصلبًا ويرتعش من ولوجه الوحشي الأخير فيك عندما علا نشيد باهت بعبادتك عبادة رؤوفة رقيقة من دير قلبي القاتم.

نورا، يا حبيبتي المخلصة، يا تلميذتي الحقيرة حلوة العينين، كوني عاهرتي، عشيقتي، بقدر ما تريدين(عشيقتي اللعينة الصغيرة! عاهرتي اللعينة الصغيرة!) إنّك دائمًا زهرة الوشائع البرية الجميلة، زهرتي النديّة الزرقاء الداكنة.

ـــــــ

رسالة  جويس الى زوجته. ترجمة  ريم غنايم  خاص  بييت الخيال

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s